بمركب الفوسفاط تجاوز أولمبيك خريبكة ضيفه شباب الريف الحسيمي الصاعد حديثا للدوري الممتاز لكرة القدم بهدفين لصفر، سجلهما كل من بكر الهيلالي من ضربة جزاء في الدقيقة 9 ووسام البركة في الدقيقة 55.

وأنذر الخريبكيون الوافد الجديد المطالب ببذل المزيد من الجهود إن أراد الحفاظ على مكانته في الدوري الممتاز الموسم القادم، خصوصا وأنه سيواجه في أول لقاء الرجاء البيضاوي وصيف الدوري بالبيضاء الأسبوع القادم في أول جولة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومكن فريقا شباب المسيرة وأولمبيك خريبكة من التأهل للدور القادم من كأس العرش بعد تجاوزهما على التوالي لكل من مولودية وجدة وشباب الريف الحسيمي.

بمركب الشيخ لغضف بالعيون وجد فريق شباب المسيرة نفسه في وضع محرج بعد تقدم مولودية وجدة في الدقيقة 50 بواسطة مختار ويدراوغو، لكن الفريق المضيف استعاد توازنه وسجل هدف التعادل بواسطة نورالدين وكيل في الدقيقة 72، قبل أن يخطف له عزيز جنيد هدف الفوز والتأهل في الدقيقة الأخيرة من المقابلة.

لحق الفريقان بكل من الجيش الملكي الذي تجاوز الخميسات والنادي القنيطري الذي فجر مفاجأة وأقصى الوداد البطل، والمغرب التطواني الذي تأهل على حساب خنيفرة، والرجاء البيضاوي الذي تجاوز اتحاد تمارة بصعوبة، والمغرب الفاسي الذي أخرج قصبة تادلة.

بينما تأهلت فرق شباب المحمدية والنادي المكناسي ويوسفية برشيد وجمعية سلا من الدرجة الثانية للدور القادم أيضا