أوقفت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التابعة للدار البيضاء ، أول أمس، ثلاثة شبان بمدينة بني ملال بتهمة  النصب وابتزاز شخص خليجي .
فحوالي الساعة السابعة صباحا من يوم السبت ، فوجئ سكان حي سي سالم ببني ملال بخمسة أشخاص يترجلون من سيارتين من نوع  الدفع الرباعي يقتحمون أحد المنازل ليعتقلوا الشاب ( ع . ب ) 27 سنة مهنته نادل ، ثم قاموا باعتقال الطالب ( و . ح )  20 سنة بحي الهدى  يتابع دراسته بكلية العلوم و التقنيات ببني ملال ، ثم شابا ثالثا ( ع ) ، لينقلوا الجميع إلى مدينة الدار البيضاء للتحقيق معهم في قضية نصب و ابتزاز شخص من جنسية بحرينية ، يطالبونه بدفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر صوره الخليعة في شبكة الأنترنيت يدعون أنهم يتوفرون عليها ، يظهر فيها الخليجي مع بعض بنات الهوى التقطت لهم  بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء .
وتفيد مصادرنا بأن الشبان الثلاثة كانوا يتلقون  مبالغ مالية تتراوح بين 3000 و 5000 درهم من البحريني المذكور بعد تهديده عبر هاتفه النقال الخاص الذي حصلوا على رقمه من طرف صديق لهم بمدينة الدار البيضاء ، يعتبر المتهم الرئيسي في القضية ، و الذي اعترف بأسمائهم و أرقام هواتفهم خلال استنطاقه والتحقيق معه من طرف الشرطة إثر اعتقاله مؤخرا. و قد يكون أحد أفراد أو له صلة  بشبكة واسعة للدعارة  التي تم الإعلان عن تفكيكها مؤخرا من طرف الشرطة ، تقوم  بالنصب و ابتزاز زبناء بنات الهوى  و خاصة الخليجيين منهم ، يدفعون مبالغ مالية مقابل عدم نشر صورهم الخليعة أو إرسالها إلى زوجاتهم و ذويهم.