تسلم لاعبو فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم منحة قدرها 15 ألف درهم، بعد احتلال الفريق المركز الخامس في الترتيب النهائي لأندية القسم الوطني للنخبة، في الموسم الماضي

ودلك برصيد 43 نقطة بعد الفوز على فريق الكوكب المراكشي في الجولة الختامية بملعب الفوسفاط بخريبكة، ضمنت للاعبين المركز الخامس ومنحة مستحقة.

وصرح مصدر من داخل الفريق الخريبكي أن المكتب المسير أوفى بوعده مع اللاعبين في الجولة السادسة والعشرين، بغية تحفيزهم على إنهاء الموسم على إيقاع الفوز، "لتكون حافزا للفريق لبدء الموسم المقبل بمعنويات مرتفعة"، موضحا أن محمد يوسف المريني اعتمد، الموسم الماضي، على أسماء شابة ستقول كلمتها مستقبلا.

من جهة أخرى، رصدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مبلغ 110 ملايين سنتيم، للفريق الخريبكي، نظير احتلاله للمركز الخامس، علما أنه تسلم الموسم ما قبل الماضي 150 مليون سنتيم، رغم احتلاله المركز نفسه، أي بفارق 40 مليون سنتيم.

وحصد فريق أولمبيك خريبكة 43 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط عن الموسم الكوري الذي سبقه، واحتل المرتبة الرابعة على مستوى الفرق الأكثر فوزا بـ 11 فوزا، خلف الوداد البيضاوي برصيد 15 فوزا، والرجاء البيضاوي 14، والدفاع الحسني الجديدي 12.

وفي سياق ذي صلة، توج وسام البركة ومعه الإيفواري كوفي ميشاك، هدافين لفريق أولمبيك خريبكة للموسم الماضي، بخمسة أهداف فقط، فيما يعتبر الحارس أحمد محمدينا أكثر لاعبي الفريق خوضا للمباريات، بـ 28 مباراة، متبوعا بحميد بوجار بفارق مباراة واحدة.