طلب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، برفقه عقيلته , يد الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني، للزواج من الممثل التركي المشهور مراد يلدريم من والدها.

وذكرت وسائل اعلامية أن أردوغان طلب عبر تطبيق "فايس تايم" يد الباني من والدها، وقال ان "الشابين متفقين على الزواج، لذا نطلب يد ابنتك إيمان لأبننا مراد، على سنة الله ورسوله".

ورد والد الممثلة قائلا "نسأل الله أن يتمم زواجهما على خير"، معربا عن "شكره للرئيس التركي أردوغان".

وصادف أردوغان وزوجته لدى وصوله مطار "أسانبوغا" بالعاصمة أنقرة، الممثل مراد المعروف في العالم العربي بـ"أمير"، وخطيبته إيمان. وعقب ذلك أجرى اتصالا عبر تطبيق "فايس تايم" مع والد الممثلة المغربية، وطلب يدها منه للزواج من مراد.

ونشر الممثل التركي ، صباح الإثنين، صورة من حفل استقبال خطيبته ملكة جمال المغرب لسنة 2006 ايمان الباني، عبر حسابه على انستغرام.

وظهر مراد وهو يقبل رأس خطيبته، ومن حولهم فرقة للدبكة التركية، احتفالا بوصولها الى مدينته الأم أضنة، التي تقطن بها عائلته.

و بدأت العلاقة بين مراد وإيمان بعد أن التقيا في مدينة لندن حيث تعيش الباني, واعلن الممثل التركي مؤخرا خبر ارتباطه عبر حسابه الخاص على الإنستغرام، وهو ما أكّدته الباني عبر حسابها الخاص على الإنستغرام.

وحقق مراد يلدريم شهرة في العالم العربي عبر مسلسل "عاصي" بدور "أمير" عام 2007، مع النجمة التركية "توبا بويوك أستون" المعروفة باسم "لميس".